اجهزة حضور وانصراف

أجهزة الحضور والإنصراف

 

ماذا لو كنت مسئولا عن عن الحضور والانصراف فى شركتك او مؤسستك أو محلاتك التجاريه ؟
وما هى الأنظمة التى يمكن أن تساعدك على إدارة شئون الموظفين بخصوص الحضور والإنصراف ؟
من ضمن مسئوليات إدارة المتابعه لسير العمل هو متابعه حضور وانصراف موظفين الشركة وفى هذه الحالة إذا كنت مسئولا عن الحضور والانصراف فماذا يتطلب من إجرائات وأليات مناسبة التى لابد من اتباعها من الموظفين بخصوص متابعه الحضور والإنصراف ومن ثم إلتزام الموظفين بالمواعيد الرسمية للعمل بعدم ترك مهام العمل أثناء وقت الدوام ولتجنب الإصتدام من الزملاء .
وأيضا من واجبات متابعه الحضور والإنصراف للموظفين تقليل الساعات المهدرة التى لا تستفيد منها الشركة او المؤسسة على كان نوعها سواء كان من تأخير أو خروج مبكر , حيث أن هذ الوقت يمثل مبلغا ماليا يتم صرفه من قبل المؤسسة لانجاز عمل معين حيث أن هذا الوقت المهدر يؤخر فى إنجاز بعض المعاملات مما يعكس بالسلب على الإداء والنشاط للشركة وهذا ما تقوم بمعالجتهأجهزة الحضور والإنصراف ( Time Attendance) .
كل ما عليك فعله لتجنب هذا هو تقييد التأخير بكل صرامة وشدة وذلك عن طريق أجهزة الحضور والإنصراف (Time Attendance) وكذلك تساعد أجهزة الحضور والإنصراف Time Attendance مديرين التنمية البشرية فى معرفه أسباب تأخر الموظفين عن الاحصائيات التى يتم تقديمها عن طريق أنظمة الحضور والإنصراف Time Attendancee وذلك بمعرفة الأسباب ومعالجتها ويتم إستخدام نتائج أجهزة الحضور والإنصراف فى تقديم الموظفين الأكفأ للترقيه أو لزيادة المرتبات .
وأيضا يمكنك ربط أحهزة الحضور والإنصراف Time Attendance مع النظام المالى للشركة أو البرنامج الخاص بالشركة وذلك لضمان كفاءة النظام المالى فى محاسبة الموظفين عن طريق رقم الموظف المسجل فى البرنامج وكذلك نظام الحضور والإنصراف .
تتعدد طرق تطبيق الدخول بجهاز الحضور والإنصراف فيمكن الدخول عن طريق بصمة اليد أو عن طريق الكروت الذكية حيث أن الجهاز تلقائيا يقوم بتسجيل وقت حضور الموظف ووقت إنتهاء الدوام وحساب الساعات الزائدة أو الناقصة فى خلال تلك الفترة وتخزينها تلقائيا بداخل قاعدة بيانات البرنامج .
بالفعل أنت الآن بحاجة لإستخدام أجهزة الحضور والإنصراف فى شركتك هذه الأجهزة متوفرة لدى شركة العالمية للأنظمة الأمنيه والشبكات .